برنامج المفوضية للمنحة الشتوية للاجئين و طالبي اللجوء

للاستعلام عن برنامج المفوضية للمنحة الشتوية للاجئين و طالبي اللجوء وهل أنت مؤهل ام لا يمكنك التحقق بواسطة رقم الكملك و ذلك عبر النقر على الرابط التالي :


UNHCR Winter Support Programme for Refugees and Asylum-Seekers

المساعدات الشتوية اليو ان unhcr ptt kart

سيكون بإمكانك الآن الإستفادة من برنامج الدعم الشتوي الخاص بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لهذا العام لمساعدتك في التحضير لمواجهة الشتاء. حيث سيتم منحك بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من فئة Pttkart صادرة من مؤسسة البريد PTT وتحتوي على رصيد مدفوع سلفاً ويتراوح المبلغ بين 600 و 900 ليرة تركية وذلك وفقاً لحجم العائلة. هذا وسيكون بإمكانك استعمال البطاقة في أي متجر يقبل الدفع عن طريق بطاقات الماستر كارد.

هام: تزود البطاقة بالمبلغ لمرة واحدة، لايوجد حالياً اي خطة لشحن البطاقة بأي رصيد إضافي.

هام: لابد من إنفاق كامل المبلغ في غضون 30 يوماً من تاريخ إستلام البطاقة، قد يتم إنهاء الأرصدة التي لم تنفق خلال 30 يوماً.

1_ إستلام البطاقة وأهمية رمز التعريف الشخصي الخاص بك PIN

عند إستلامك لبطاقة PTT الخاصة بك، سيتم أيضاً إعطاءك نشرة معلومات ورمز التعريف الشخصي الخاص بك PIN في ظرف منفصل، قبل أول استخدام لبطاقتك ينصح بتغيير رمز التعريف الشخصي الخاص بك PIN يمكنك القيام بذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي ATM التابعة إلى PTT أو عن طريق طلب خاص من أي فرع من فروع PTT.

لا تشارك رمز التعريف الشخصي الخاص بك مع أي شخص بما في ذلك موظفي الـ PTT.

تذكر رمز التعريف PIN الخاص بك أو احفظه في مكان آمن، سوف تحتاج الى إدخال رمز التعريف الشخصي الخاص بك (المكون من 4 أرقام) عن الشراء من المحلات التجارية أو عند إستخدام أجهزة الصراف الآلي.

2_ إستخدام البطاقة

البطاقة جاهزة للإستخدام في أي متجر يقبل الدفع عن طريق بطاقات الماستر كارد Master Card.

ملاحظة: لا يمكن إستخدام البطاقة للسحب النقدي، كذلك يمكنك إستخدام أجهزة الصراف الآلي ATM في فروع PTT للإستعلام عن رصيدك المتبقي.

3_ للمزيد من المعلومات بخصوص فقدان البطاقة أو نسيان رمز التعريف الشخصي PIN

في حال نسيت الرمز التعريفي PIN: يمكنك الذهاب الى أحد فروع PTT للمساعدة (يرجى اصطحاب هويتك والبطاقة) ويمكنك أيضا الاتصال بالرقم 4441788

في حال فقدان أو سرقة البطاقة: يمكنك الذهاب الى أحد فروع PTT للمساعدة (يرجى اصطحاب هويتك) ويمكنك أيضا الاتصال بالرقم 4441788 سيتم إيقاف بطاقتك المفقودة وسيتم إصدار بطاقة جديدة في فرع PTT.

أسئلة أو إجراءات أخرى
يمكنك التواصل بمركز اتصال PTT على الرقم التالي 4441788 في الحالات التالية: • إلغاء البطاقة، • إيقاف البطاقة في حالة السرقة / الفقدان، • ترتيب وتجديد الإعدادات والإجراءات، • أسئلتك العامة والتعليقات والشكاوى المتعلقة بالميزات التقنية وكافة خدمات PTT.

رابط الصفحة الدائم: https://www.refuportal.com/unhcr-winter-support-programme-for-refugees-and-asylum-seekers

 

مساعدات اللاجئين السورين في تركيا ، مساعدات الشتاء الأمم المتحدة، المساعدات الشتوية، مساعدات السوريين، مساعدات اللاجئين، مساعدات اللاجئين العراقيين في تركيا، مساعدات العراقيين

 

4.2/5 - (17 صوت)

شاهد أيضاً

العطل والمناسبات الرسمية في تركيا

قائمة العطل والمناسبات الرسمية في تركيا

العطل والمناسبات الرسمية في تركيا باللغة التركية: Türkiye’deki resmî tatiller وكذلك باللغة الانجليزية: Public holidays …